السبت، 28 ديسمبر 2013

عش الرعب مع شركة فيسبوك وفاجئ اصدقائك


عش الرعب مع الفيسبوك ففور تسجيل دخولك إلى هذا الموقع بحسابك على الفيسبوك سيشرع قاتل محترف بجمع معلومات حقيقية عنك  ،تم سيتوجه إلى منزلك محاولا إغتيالك الخدعة مصنوعة بطريقة إحترافية جدا ، ويمكنك مشاركتها مع 
اصدقائك بعد ان تستمتع بما ستشاهده بعد قليل لمتابعة الحلقة شاهد الفيديو اسفله،رابط الموقع تجده اسفل الفيديو مباشرة


رابط الموقع من هنا
المصدر مدونة المحترف

كيف تنظف رام الحاسوب بكل أمان وسرعة مع برنامج Memory Cleaner

Memory Cleaner هو حقا مختلف عن بعض برامج تنظيف الرام ، سر إختلافه يكمن في انه يستخدم الوظائف المبنية داخل نظام الويندوز من اجل تسريعه ، الامر الذي يجعله سريع وكذلك مؤمن من بعض المشاكل  التي قد تحصل في الويندوز في حالة إستخدام بعض الادوات الاخرى التي قد تقوم بحذف بعض الملفات الضرورية من اجل عمل البرنامج بإستقرار . 
كيف تنظف رام الحاسوب بكل أمان وسرعة معب رنامج Memory Cleaner


يعمل برنامج Memory Cleaner على مسح كاش الرام من البيانات الغير مستعملة مما يزيد من مساحة الرام وبالتالي فإن البرامج التي تشغلها تجد مساحة كافية من اجل التشغيل بكل سرعة وكفائة . كما ان البرنامج سيعمل على مسح الرام بطريقة اوتوماتيكية الامر الذي لن يستدعي منك اي تدخل في كل مرة من اجل إعادة إنعاش الرام. 

ومن اجل ان يعمل البرنامج بشكل جيد يرجى بعد تتبيث برنامج Memory Cleaner ان تنقر على option ثم بعد ذلك علم على Trim processes’ working set when usage exceeds 80% هكذا في حالة إقتراب إختناق الرام سيقوم البرنامج بتنظيفها ثم بعد ذلك علم على Trim processes working set evrey 5 minutes  من اجل جعل البرنامج يقوم بتنظيف الرام تلقائيا كل 5 دقائق  كذلك علم على start memory Cleaner with windows  من اجل تشغيل البرنامج تلقائيا عند بدأ تشغيل الويندوز هكذا فانك ستقوم بأتمتة البرنامج ولن يستدعي منك اي تدخل في تسريح مساحة الرام بكل امان وسرعة .

تحميل : Memory Cleaner

تمت تجربة البرنامج على كل من الانظمة التالية وهو يعمل بكفائة عالية :  مدعوم من طرف ويندوز إكسبي ويندوز 7 ويندوز 8 وويندوز 8.1

المصدر مدونة المحترف

كيف تعرف القنوات التلفزية نسبة مشاهدات برامجها



كيف تعرف القنوات التلفزية نسبة مشاهدات برامجها
هل سبق وطرحت على نفسك هذا السؤال ؟ كيف للقنوات التلفزية ان تعرف نسبة مشاهدات برامجها ؟ فيقال على سبيل المثال برنامج x حضي بنسبة مشاهدات كبيرة او القناة y تحضى بنسبة مشاهدات عالية بل وحتى الإشهارات التلفزية التي قد يقال عن إحداها انها كانت ناجحة والمشاهدين تجاوبوا معها .... الخ فكيف تعرف هذه القنوات نسبة مشاهدة برامجها ؟ الإجابة في حلقة اليوم فرجة ممتعة 

المصدر مدونة المحترف

منع إظهار vu/seen في الفيسبوك تحديث ديسمبر 2013


كلكم تفاجئتم قبل شهور بتوقف عمل إضافة unseen الاخيرة التي كانت الحل الامثل من اجل منع إضهار seen / vu للشخص الذي تتحدث معه في الفيسبوك ،  حيث كنا جميعا في  إنتظار حل بديل بعد توقيف هذه الإضافة الاكثر من رائعة . 
منع إضهار vu/seen في الفيسبوك تحديث ديسمبر 2013

في تدوينة اليوم حول جديد إضافات الفيسبوك ، اردت ان اقدم لك إضافة مشابهة بل وتوفر لك مميزات اخرى جديدة غير منع الشخص الذي نتحدث معه من معرفة إن قرأت رسالته او العكس ، ذلك لان إضافة  . Facebook Chat Pro على متصفح جوجل كروم ستمكنك كذلك من منع الشخص الذي تتحدث معه من معرفة إن كنت تكتب له رسالة ، بالإضافة انك ستتوصل بإشعارات مرئية في حالة توصلك برسالة من صديق ، وهو امر مفيد ان كنت تتصفح موقع اخر غير فيسبوك .

طبعا إضافة  Facebook Chat Pro يمكنك تخصيصها من اجل تفعيل او تعطيل خيار من الخيارات التي توفرها الإضافة ، حيث يكفي ان تنقر على ايقونة الإضافة في اقصى اليمين بالاعلى تم بعد ذلك انقر على خيارات Option تم علم على prevent your friends see you have views a message في حالة كنت لاترغب في ان يتوصل الشخص الذي تتحدث معه في الفيسبوك بإشعار انك قرأت رسالته .  كما يمكنك التعليم على الخيار الثاني prevent your friends see you typing a message في حالة كنت لاترغب ان يعرف الشخص الذي تتحدث معه في الفيسبوك ان تكتب له رسالة .

اما في خانة الإشعارات فيمكنك تخصيص المدة الزمنية التي ترغب ان يستغرقها إضهار الإشعار . غير ذلك إن كنت  ترغب بتعطيلها فانقر على ايقونة الإضافة بزر الفأرة الايسر تم إختر تعطيل واختر المدة
تحميل Facebook Chat Pro

المصدر مدونة المحترف

كيف تجعل صور بروفايلك الأفضل دوما مع تطبيق camera360



لا شك في أن الكل، يريد تعديل صوره المفضلة وجعلها صور رائعة وجميلة ، و هناك أيضا من يريد التعديل على صور التقطتها عدسته لكي تصبح صورا فوتوغرافية احترافية ، ومما لا شك فيه أن هذه الأمور تتطلب خبرة و احترافية في التعامل مع بعض البرامج  .
على غرار ذلك تم اصدار العديد من التطبيقات لكل من نظامي 
android و ios و التي تساعدك في التعديل على صورك بشكل احترافي لكن أغلب التطبيقات إما تكون غير مجانية أو تكون ذات كفاءة ضعيفة .

وتفاديا لكل هذه المشاكل و العقبات التي تواجه البعض ، فحتى بدون توفرك على هاتف ذكي أو أن تكون مصمم فوتوغرافي ولديك خبرة في  هذا المجال ، فأنت قادر على التعديل على صورك بشكل يضاهي المحترفين و كل حسب ابداعه .

إذن محبوب الجميع تطبيق 
camera360 يوفر لك كل هذه المزايا و ذلك مباشرة على النت دون الحاجة لتحميل و تثبيت برامج أو غيرها من الأمور المزعجة وهو رائد في هذا المجال ويبلغ عدد مستعمليه أكثر من 100 مليون .

فكل ما عليك هو دخول موقع 
web.camera360.com

في اول زيارة لك للموقع ، سيكون عليك الانتظار قليلا لكي يتم تحميل التطبيق لكن لن يتوجب عليك الانتظار في المرات القادمة.

ستجد بعض النمادج أسفل الموقع كما ترى في الصورة اسفله ، فيكفي أن تمرر زر الماوس عليها لترى الفرق بينها وبين الصورة الحقيقية وهذا يعطيك لمحة أولية عن مدى قوة التأثيرات الموجودة به .

اضغط على الزر 
upload لتحميل صورتك من ثم قم بالتعديل عليها كما تشاء 
أو قم بالضغط على 
effects لتظهر لك مجموعة من التأثيرات الرائعة لا تحتاج منك سوى ضغطة زر واحدة ثم اضغط على apply لتطبيقها على الصورة ، فمثلا التأثير المستعمل في الصورة بالأعلى هو Magic Skin الذي تستطيع من خلاله تصفية الوجه بشكل احترافي و يمكنك الاطلاع على دليل التأثيرات بالضغط هنا .
ومن أهم خصائص هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تقطيع الصورة كما تريد من خلال خاصية 
Crop ، بالإضافة الى أنه يمكنك الرجوع الى الخلف مثل ما في البرامج الكبرى ، و أخيرا نأتي إلى حفظ العمل و ذلك بالضغط على save and share حيث بإمكانك نشره مباشرة على الفيسبوك أو التويتر من خلال النقر على share أو يمكنك تحميله مباشرة على جهازك من خلال الضغط علىsave .
و هناك مجموعة من الخصائص الأخرى ستساعدك على جعل صورك المفضلة مثلا صور بروفايلك رائعة وجذابة ، وهذا مثال لصورة بروفايل لصديق على الفيسبوك قمت بتعديلها ، و كل حسب ابداعه !


كما أن التطبيق يتوفر كذلك لكل من مستعملي  
android أو ios أو windows phoon.

هذا كل ما في الموضوع ، أتمنى أن أكون قد ساعدتك في جعل صورك أكثر جاذبية و جمالا ! فيمكنك مشاركتنا إياها  عبر وضعها في  تعليق لتبرز للقارئ مدى فاعلية تطبيق الويب 
camera360 .