السبت، 10 أغسطس 2013

الحلقة 3 الان يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيب عبر الصيغ و الجودة التي تريدها انت



الان تستطيغ مع هدا الموقع ان تحمل فيديوهات اليوتيب التي تعجب بها بطريقة سهلة و غير مضيعة للوقة

ومن ميزات هدا الموقع انك تحمل الفيديو عبر الصيغة التي تريدها انت مثلا mp3 . AAC .WMA.M4A

AVI . FLV .....

وزيادة عن دالك عبر جودة الصورة بختيارك تريدها HD او اي جودة من اختيارك 

للمزيد اكثر تابع الفيديو التالي

الحلقة 3 تحميل من اليوتيب عن طريق موقع كليبكونفرت



اضف شوارب او لحية او شعر لصورك او لصور اصدقائك عبر الموقع التالي


ليس من الضروري ان تكون محترف في بعض برامج التصاميم لكي تتقن شيئ توجد مواقع رائعة مثل موقع facetache الدي يمكن من خلاله اضافة شوارب او لحية او شعر هو غني عن التعريف  لتجعل صورك او صور اصدقائك مضحكة 



حيث يكفي على ان تضغط loads pictur تم بعد ذلك في الاعلى تختار بين عدة اشكال عن طريق النقر  تم إزاحة الشارب على الصورة ، يمكنك كذلك تكبير الشارب و تدويره من خلال الادوات المرافقة للشارب الذي ازحته على الصورة .بعد الإنتهاء من التعديل انقر على تحفيظ Save من اجل حفظ الصورة وتحميلها.


موقع :Facetache

يوتيوب” يتيح لأصحاب القنوات فوق 100 مشترك بالبث المباشر ساعدوني للوصول الى 100 مشترك


أعلنت شركة "جوجل” الجمعة عن عدد من التحديثات على موقع مشاركة الفيديو التابع لها "يوتيوب”، ومن أبرز التحديثات منح المزيد من أصحاب القنوات إمكانيةالبث المباشر.
فبحسب الشركة، سيكون أصبح أصحاب القنوات التي يتجاوز عدد مشتركيها المئة قادرين على البث المباشر من حساباتهم خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وأعطت "جوجل” المستخدمين من خلال التحديثات الجديدة القدرة على رفع مصغرات مخصصة لمقاطع الفيديو، حيث شددت الشركة على ضرورة قيام المستخدمين بتسجيل الفيديو مع أخذ مسألة المصغرات في الحسبان، بحيث يتمكنوا من اختيار اللقطة الأفضل لتكون مصغرة للفيديو.
وتضمنت التحديثات أيضًا إمكانية استخدام الشروح التي تظهر على سطح الفيديو لربطه مع روابط خارجية مثل المتاجر الإلكترونية أو مواقع الإنترنت التي لها علاقة بالمحتوى، والتي ستتيح لأصحاب العروض التكسب منها، حسبما يرى المراقبون.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون المستخدمون قادرين على برمجة مقاطع الفيديو المرتبطة ببعضها، بحيث تسمح لهم بإنشاء قائمة تشغيل لمجموعة من المقاطع ليتمكن المشاهدون من مشاهدتها على نحو متسلسل، فليس على المستخدمين لتفعيل ذلك إلا تحديد قائمة التشغيل كسلسلة Series في الإعدادات الخاصة بها.
يُشار أيضًا إلى أن "يوتيوب”كان قد أعلن مؤخرًا عن عزمه إطلاق مهرجان جديد للمحتوى المرئي الأصلي يمتد للفترة بين يوم الأحد المقبل وحتى العاشر من الشهر الجاري، وسيكون تحت اسم Geek Week.
ساعدوني للوصول الى 100 مشترك هاهو رلبط قناتي   http://www.youtube.com/channel/UCd2Y46Y20ggxUX9UKioiHuA

وشكرااااااااا

غوغل تكشف عن كمبيوتر لوحي جديد بسعر مناسب

الآن - وكالات
كشفت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة غوغل أمس الأربعاء عن كمبيوتر لوحي جديد يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد الذي تطوره غوغل. كما كشفت الشركة عن دونغل رخيص لتحويل جهاز التلفزيون إلى جهاز كمبيوتر يقوم بعرض ملفات الفيديو.

وأطلقت غوغل على الكمبيوتر اللوحي الجديد نيكسوس7 وهو ينافس الكمبيوتر اللوحي الصغير من آبل وهو آي باد ميني. وقد تم طرح الكمبيوتر اللوحي منخفض السعر نيكسوس 7 في السوق الأمريكية الثلاثاء الماضي وهو مزود بشاشة درجة وضوحها 1920 في 1200 بيكسل مع كثافة قدرها 323 بى بى إى، حيث تقول غوغل إنها مثالية لعرض الصور عالية الوضوح.

وتم تحديث معالج الكمبيوتر نيكسوس7 ليصبح كوالكوم سنابدراغون إس 4 برو مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) قدرها 2 غيغا بايت لتشغيل التطبيقات وزيادة قدرته على عرض الرسوم بمقدار واحد من أربعة. وتم تزويده بنظام صوت مجسم إلى جانب كاميرا أمامية وأخرى خلفية.

ويعمل نيكسوس7 بنظام التشغيل 4.3 ومعه بطارية تتيح التشغيل لمدة 9 ساعات مع تشغيل ملفات الفيديو في الخلفية أو 10 ساعات لتصفح الإنترنت. ويبدأ بيع الجهاز بسعر 229 دولارا للنسخة المزودة بقرص صلب سعته 16 غيغابايت وإمكانية الاتصال لاسلكيا بالإنترنت وبسعر 349 دولارا للنسخة المزودة بقرص صلب سعته 32 غيغابايت وخاصية الاتصال لاسلكيا بالإنترنت. وفي المقابل فإن آي باد ميني يبدأ سعره عند 329 دولارا.

كما كشفت غوغل عن الجهاز الجديد كرومكاست، والذي يمكن توصيله بفتحة بيانات عالية الوضوح بأي جهاز تلفزيون لكي يستقبل ملفات الفيديو من الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي ومتصفح الإنترنت كروم. ويبلغ سعر الجهاز 35 دولارا. ويدعم هذا الجهاز كل الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد أو آي.أو.إس الذي تطوره آبل إلى جانب أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي تشغيل ويندوز وماك إذا كانت تستخدم متصفح الإنترنت كروم الذي تنتجه غوغل. ويمكن للمستخدم التحكم في المحتوى عبر الهاتف الذكي.


طريقة اصلاح بطارية اللاب توب الان على مدونة محترف المعلومات

نظراً لكثرة أعطال بطارية الجهاز المحمول وعدم الحصول على
بطارية أصلية بديلة لها أو لغلاء الأسعار المبالغ فيها فإنني أضع

 بين أناملكم طريقة مبتكرة وسهلة المنال تجعل بطارية الجهاز سارية المفعول دون العناء من الذهاب لمحلات الكمبيوتر دون فائدة سوى التعرض للغش التجاري والوهم بأن القطع أصلية من قبل الفنيين وهذه الطريقه سهلة ومجربة 100% واليكم الخطوات:أولاً: قم بإخراج البطارية من الجهاز ومن ثم ضعها في فريزل الثلاجة لمدة لا تقل عن يومين حتى تتجمد تماماً.ثانياً: بعد إخراجها من الثلاجة قم بوضعها في مكان معرض لأشعة الشمس لمدة لا تقل عن يوم حتى تجف تماماً.ثالثا: قم بإعادتها للجهاز وأتركها تشحن حتى يتم تعبئتها وجرب تشغيلها فبإذن الله تجدها تعمل بشكل صحيح وسليم.تحذير: يمنع ترك البطارية بالجهاز أثناء إستخدامك للشاحن الكهربائي لفترة طويلة فذلك إحدى مسببات تلفها.لا تحرموني من دعواتكم لي بالعمل الصالح في ظهر الغيب

زيادة الرام الحاسوب بلا برنامج .. طريقة سهلة للـ،ـغاية نعم هي حقيقية

مرحبا بكم في مدونة محترف المعلومات بحيث في هذه الحلقة الخاصة بأخبار الحاسب
طريقو زيادة الرام بدون برنامج ...
انشاء الله يعجبكم الشرح :
 
 الخطواتــــــ
1-ابدأ ندخل علىrun
 

2-نقوم بنسخ system.ini
 

3-ابحث عن الرقم 386 مكتوب بجانبهenh

4-عند ايجادها نبدل الرقم 386 ب 3000
 
 

5-سوف تلاحظ ان سرعه الحاسوب قدارتفعت
 

احصل على الحروف الغريبة من دون برامج موجودة في الويندوز

أحيانا عندما نريد كتابة موضوع معين نريد تزيينه برموز غريبة.
هناك رموز كثيرة بالحاسوب ما عليك سوى استعمال كود لكي يعطيك الرموز.
الشرح بالصور....


 



 



 



ارجو انكم استفدتو

طريقة ازالة السهم المزعج عن الايقونات في المكتب باسهل الطرق

اليوم   سنتطرق   الى  طريقة   ازالة   السهم  المزعج   على   الايقونات

ادن على بركة الله نبدا بعرض صورة للمشكل  

ندخل الى Exécuter تم ندخل منها الى Regedit
http://im29.gulfup.com/bsEr2.gif
تم نضغط عل  HKEY_CLASSES_ROOT
http://im29.gulfup.com/bsEr2.gif
من هنا نبحت عن Lnkfile لتسهيل البحت نضغط على حرف l عندما نجدها نضغط عليها
 ونتحول للجهة اليمنى فيها 5 قيم نختار القيمة IsShortcut ونضيف لها _old لتصبح هكدا IsShortcut_old
http://im29.gulfup.com/bsEr2.gif
بعد اعادة تسمية القيمة نعيد تشغيل الحاسوب لتطبيق الاعدادات واختفاء الاسهم
http://im29.gulfup.com/bsEr2.gif
وهده هي النتيجة اختفاء الاسهم على الايقونات



طريقة معرفة سرعة النت لديك باحصائيات دقيقة 100%

اليوم اتيتكم بطريقة معرفة سرعة النت لديك

هذه الموقع يقدم احصائيات دقيقة 100%

حتى انه يعطيك من يزودك بالانترنت

ويعطيك ايضا المدينة التي انت متصل منها

وايضا يقوم لاضهار رقم الايبي الخاص بك

 

انقر على الرابط التالي
 

ننتظر الموقع حتى يفتح و نضغط على Démmarer

وشكرااا

لاتحرمونا بردودكم