الاثنين، 14 أكتوبر 2013

مواقع لا قيمة لها نهائيا سوف تتفاجئ عند زيارتك لها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذه التدوينة الجديدة أن أعرفك على مواقع لا قيمة لها نهائيا سوف تتفاجئ عند زيارتك لها ، بل أكثر من هذا أن هذه المواقع تحتل مراتب متميزة رغم تفاهة مضمونها ، الذي لا يجعلك تعود لزيارتها مرة أخرى .
لهذا سوف نستعرض بعض من هذه المواقع ولك أن تتصور وتعلق كما تشاء عليها بنفسك .


1--- موقع cat-bounce

عندما يصل الإعجاب والإدمان على القطط فالنتيجة تكون غريبة جدا ، وهو ما سوف تكتشفه على هذا الموقع الغريب ،حيث في الوهلة الأولى عند زيارتك له ستشاهد قطط تتطاير ، ما عليك أن تفعله هو أن تقوم بأخدها بفأرة حاسوبك ورميها حتى تقفز مرة أخرى .

2--- موقع papertoilet

ما سوف تصادفه على هذا الموقع عند زيارتك له هو ورق الحمام ، والمطلوب منك سحب الشريط الورقي بفأرة حاسوبك حتى ينتهي ، ولا تنتظر بعذ ذلك أن يحصل أمر آخر ، فقط سوف تصطدم أنك قضيت وقت طويل وأنت تسحب في شريط ورق الحمام حتى انقضاءه .

3--- موقع staggeringbeauty


ههههه هذا الموقع أولا لا أنصحك به إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة ، فقد كانت لي تجربة معه أفزعتني بشكل كبير ، عند الدخول ستجد دودة كبيرة ملتصقة بأسفل الشاشة عليك تحريكها من اليمين إلى الشمال ، وفي ثواني سوف يصدر صوت رهيب قد يرعبك خصوصا أن كامل تركيزك على الدودة والهدوء الذي هو عليه الموقع .



4--- موقع pleaselike


لله في خلقه شؤون ، عندما تقرأ إسم الموقع فمن إسمه يدل على مضمونه ، وهي فكرة ذكية لجمع العديد من الإعجابات على الفيسوك ، حيث ما سوف يدهشك عند زيارتك للموقع هو وجود زر للإعجاب بصفحة الموقع على الفيسبوك .

5--- موقع burymewithmymoney


نقول بالمغربية “الحماق فيه وفيه” ، أي الجنون فيه أنواع ، وهذا ماينطبق على صاحب هذا الموقع ، حيث الظاهر عليه أنه مولع بالمال أكثر من اللازم أو أنه ثري جدا ويريد أن يدفن مع أمواله ، فعند الدخول إلى الموقع سوف تشاهد رجل يسقط من أعلى الصفحة إلى أسفلها ثم تظهر كتابة مع صوت مضمونها bury me with my money أي إدفني مع أموالي .


6 --- موقع republiquedesmangue


ما سوف تصادفه في هذا الموقع هو فاكهة المانغو في الوسط ، وهو ما يدل على أن صاحب الموقع مغرم بهذه الفاكهة كثيرا ، لدرجة أنه قام بتسمية الموقع بجمهورية المانغو .


7 --- موقع heeeeeeeey


لاأعرف إذا كان صاحب هذا الموقع مغرم بتشجيع فريق ما ، فما سوف ت8 --- صادفه عند الدخول إلى الموقع هو كلمة heeeeeeeey و hoooooo منطوقة أيضا مع إيقاع بسيط جدا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق