الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

لن تشعر بمتعة الربح من الإنترنت حتى وإن ربحت بالفعل.



بعدما دخلت أغلب مجالات العمل على الإنترنت وتعاملت مع الكثير من الاشخاص من العرب و الأجانب
أردت ان اقول شيئاً للبعض .


أنت لن تربح شيئاً من الإنترنت وإن ربحت بعض المال فلن تربح متعة العمل علىالإنترنت .

* عندما ترسل رابط affiliate لشخص عربي ويريد شراء المنتج يقوم بالشراء بعد حذف اسمك من الرابط حتى لا تربح انت ، ولا يتمنى لك الربح ويحقد عليك و في المقابل يريد ان يُرسل للآخريين رابط الأفيليت الخاص به ويشتروا تحت اسمه !

1 - اغلب الراغبين في الدخول لهذا المجال هدفهم الاول و الأخير المال فقط بدون حبه لعمله و فهمه بشكل صحيح ، وكأنهم يحفظون الخطوات للربح ولا يفهمونها .

2 - الأمر العجيب أنه من يتعلم العمل على الإنترنت في مجال معين ، فإنه يخاف ان يُعلم الآخريين معتقداً انهم سيأخذون من رزقه أو ان السبب في عدم حب الخير إلا لنفسه.

3 - لا يوجد تعامل راقي بين أغلبية العرب في العمل على الإنترنت و وجود مشاكل نصب كثيرة بين مدعيين الفهم الذين يحاولون تغطية فشلهم بالنصب على الآخريين.

4 - التقليل من أهمية الإنترنت كوسيلة للعمل بسبب برمجة لغوية عصبية سلبية أثرت علينا من الاستخدام الخاطئ للإنترنت كـ الشات طوال اليوم و تحميل الافلام ليل نهار و مشاهدة الافلام الاباحية و تضييع وقتك في الالعاب الاون لاين.

- - الإنترنت صُنع لكل يكون وسيلة ربط بين كل فرد في هذا العالم الواسع و الإستخدام الاساسي لهذه الوسيله هو العمل او المساعده في انجاز عمل وبعدها تأتي الاستخدامات الآخرى .

5 - البحث عن الطرق الغير الشرعية السريعة المفعول قبل العمل على الطرق الشرعية التي تأخذ مجهود و النهاية تكون محزنه للأسف .

6 - عدم توفير الوقت المستمر اللازم للعمل على الإنترنت ، فالبعض يقضى أكثر من 12 ساعه و لا يوم بعمل شئ كامل واحياناً عندما يشعر بالملل يقوم بعمل refresh للجهاز كل شوية هههههه ولا اعرف لماذا لا يعمل طالما انه لديه الوقت و المجهود . أعتقد انهم يقومون بالعمل لمدة نصف ساعه و انتظار الربح في الـ 11 ساعه الباقية وهكذا الحال يومياً . هل تعلم أن اقل مدة للعمل في اي شركة تكون 6 ساعات ان لم تكن 8 ساعات أو اكثر !

أتمنى ان نتخطى هذه الافعال السيئة وأنا عن نفسي كانت لدي الكثير من الأخطاء و قمت بتطوير نفسي ولا عيب بذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق