الاثنين، 21 أكتوبر 2013

money making website زيادة ربح المال من ادسنس


بواسطة هذا الموقع الرائع
يمكنك زيادة المال making money

http://www.keywordspy.com/

يمكنك اختيار الكلمات الدليلة الأعلى سعراً الخاصة بمحتوى موقعك  وإدراجها في موقعك ،فيمكنك الأن معرفة أعلى الكلمات الدليلية وإدراجها في مقالتك وتمتع بالأرباح العالية بإذن الله .
حيث وجدت أن هناك كلمات سعر الضغطة لها وصلت إلى 97 دولار ،يعني مايقرب من 600 جنية مصري للضغطة الواحدة ،ولكن هذه الكلمة إنجليزية والأعلى سعراً لعام 2011
مثلاً لو هاتكتب موضوع عن أدسنس بالعربي سيعطيك خمسة سنت للضغطة أما لو كتبت كلمة Adsense في المحتوى وعنوان المقالة سيعطيك 30 سنت للضغطة الواحدة .
أيضاً لو بحثت عن كلمة فوتوشوب ستجد أن سعر الضغطة .67$ أما لو كانت photoshop سيعطيك .65 يعني الكلمة العربية سبقت الإنجليزية .
ولكن هذا ليس إلى في كلمات قلية فعادةً الكلمات بالغة الإنجليزية سعرها عالي .
ولكن يمكنك الربح مع المواقع العربية وبناء الثروة عن طريق زيادة عدد الزوار،وكسب بيج رانك ،فكلما زاد اهمية موقعك في محركات البحث كلما زادت أسعار ضغطات Google 

Adsense .

وفي هذا الموقع خيارات كثيرة حيث يتيح لك التعرف على عدد نتائج البحث لهذه الكلمة ،وعدد الإعلانات ،كما أنه يعرفك على أصحاب الإعلانات وأعلاناتهم ،كما أنه يمكنك البحث عن اسعار الضغطات بالنسبة للدول ،ولكن الدول الأجنبية تدفع أكثر عنها في الدول العربية ،ويمكنك التعرف في هذا الموقع على إحصائيات البحث لهذه الكلمة بالمقارنة بالشهورة السابقة .
أرجو أن أكون أفدتكم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق